القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

إيمان ‏عادل ‏مصرية قُتلت ‏بعد ‏أن ‏تم ‏اغتصابها ‏بموافقة ‏زوجها !!‏



جريمة هزت المجتمع العربي بأكمله !!
وذلك بعد أن وجدت فتاة بعمر 21 مقتو.لة بمنزلها بعد زواج دام سنة ونص تقريباً .


وفي التفاصيل التي حصل عليها الإعلامي علاء يونس 
الطالبة المصرية الجامعية #إيمان_عادل تزوجت من شاب يدعى أحمد رضا ، 
حصل ضمن فترة الزواج مشاكل بينهم حيث أن الزوج أراد ان يتزوج بفتاة اخرى أحبها ، ولكي يستطيع الزواج يجب عليه ترك زوجته وأخذ كل مستحقاتها .
حينها بدأ ضميره الشيطاني وافكاره بالتخطيط لإختلاق جريمة شرف لزوجته يستطيع من خلالها الانفصال عنها دون أن تحصل او تطالب بحقوقها .

فقرر بالتعاون مع عامل لديه يدعى حسين بأن يقوم  باغتصاب زوجته وتصويرها ! 
 
وهذا ماحصل .....لكن بسبب مقاومة الفتاة للمعتدي قام بقتلها واغتصابها وهي ميتة ،

بدأت التحقيقات و
استدعت النيابة زوج القتيلة الذي أقر بأنه لم يتفق معه على قتلها، وإنما كان الاتفاق على عمل فضيحة لها، يتمكن من خلالها من الانفصال دون أن تحصل على مستحقاتها وجهازها.

وأضاف الزوج في اعترافاته، أنه اتفق مع القاتل على أن يغتصب زوجته وتصويرها في أوضاع مخلة جنسية فقط، ليتم الانفصال بينهما، لرغبته في الزواج من فتاة أخرى من القرية، وأنه قام بتسهيل مهمة القاتل في الدخول إلى المنزل، حتى يصل إلى شقة القتيلة.

وأشار إلى أن أسرته رفضت انفصاله عنها، كون القتيلة من أسرة طيبة الأصل، والطالبة متدينة وصاحبة خلق عال.

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد جهاد الشربيني مأمور مركز طلخا، بورود بلاغ بعثور زوج على زوجته مقتولة داخل مسكنها بقرية ميت عنتر التابعة لدائرة المركز.

وانتقل ضباط مباحث مركز طلخا إلى مكان البلاغ، وبالفحص عثر على جثة لسيدة تدعى "إيمان عادل"، 21 سنة، طالبة بالفرقة الثالثة في كلية العلوم بجامعة المنصورة، وبها آثار خنق حول العنق بأحد الأسلاك، وبالبحث تبين أحد الأشخاص يرتدي "نقابا" صعد إلى مسكن المجني عليها، وانتظرها حتى قيامها بفتح باب الشقة والدخول خلفها، ونزوله بعد فترة من الوقت.
الحكم الذي صدر بحقهم هو الاعدام .

تعليقات