القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

شاب تركي يقت.ل والدته ، ويقول أنها قتلت نفسها بنفسها

حادثة ليست الاولى من نوعها في تركيا ، حيث كانت هنالك حوادث سابقة يقوم أحد الأبناء بقت.ل أحد الأبوين بسبب أسباب تتعلق اما بالمخد.رات أو المال .




حادثة حصلت صباح اليوم الأحد في ولاية أزمير منطقة كراباغلار حيث لقيت السيدة التركية "سيفدا يالين 56 عام " حتفها على يد ابنها البالغ من العمر 27عام .

وبالتفاصيل التي نشرتها صحيفة تركية وترجم الخبر الإعلامي علاء يونس ، 


وقعت الحادثة في حوالي الساعة 4:00 صباح اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021  في الطابق الأول من مبنى في حي Bahçelievler التابع لمنطقة كراباغلار حيث تلقت فرق الشرطة التركية وفرق الإسعاف بلاغ من شاب يفيد أن والدته طعنت نفسها ، وبعد وصول فرق الشرطة والفرق الطبية الى مكان الحادث  ، 

تبين أن الشاب " علي جان " قد قام بط.عن  والدته " سيفدا " في صدرها خلال مشاجرة اندلعت لسبب غير معروف .
نقلت الفرق الطبية التي جاءت إلى موقع الحادثة بناءً على بلاغ الأبن الوالدة التركية إلى مستشفى بوزياكا أتاتورك للتدريب والأبحاث .


لكن بالرغم من تدخلات الأطباء إلا أنها فارقت الحياة .


وأثناء قيام فرق الشرطة باحتجاز ولدها علي جان ونقله إلى مركز الشرطة للتحقيق معه بشأن الحادثة  ، أفاد بأنه لم يقم بقتل والدته  وأنها هي من قامت بقتل نفسها .


 وبناءً على ماذكرته الصحيفة التركية أن علي جان  (27 عام) الذي احتُجز بتهمة قتل والدته  بطعنه في صدره ، 
ذكر بإفادته الاولى في قسم الشرطة : "لم أقتل أمي. لقد طعنت نفسها".


وأدلى ببيان قال فيه: "كانت هناك مشادة بيننا بسبب قضايا عائلية سابقة. ثم طعنت والدتي نفسها. ولم أطعنها". تم إرسال جثة " سيفدا يالين " التي فقدت حياتها ، إلى معهد الطب الشرعي بإزمير لتشريح الجثة.


 وتتواصل إجراءات الشرطة بشأن " علي جان" ، الذي استمر احتُجازه حتى انتهاء التحقيقات .

تعليقات