القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

مقطع فيديو تيك توك يتسبب بفصل معلمة في إعزاز ريف حلب

هـــ.جوم كبير على معلّمة في #حلب واتهامها بـ"قلة الأدب" بسبب فيديو على تيك توك … وإيقافها عن العمل

تعرضت المعلمة “هنادي عثمان” للفصل من عملها بعد الهجوم الذي طالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها مقطع فيديو عبر “تيك توك”.
حيث أصدرت مديرية التربية التابعة لما يسمى حكومة الائتلاف في “أعزاز” شمال “حلب” قراراً يقضي بكف يد المعلمة “هنادي عثمان” عن العمل في مدرسة “علي بن أبي طالب” اعتباراً من يوم الأحد 29 أيار الجاري، وذلك بعد الاطلاع على مقطع الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

المقطع الذي صوّرته “عثمان” يبدو داخل الصف المدرسي وتظهِر به قدميها فقط مع أغنية اعتبرها متابعون مسيئة للعملية التعليمية.

ووصف ناشطون عبر وسائل التواصل ما قامت به “عثمان” بأنه “قلة أدب” وقال حساب باسم “كابوس اسطنبول” أن للمدرسة والصف حرمتهما واحترامهما وليس لتصوير “قلة الأدب والتربية” على حد وصفه، بينما هاجمها حساب باسم “أحمد المحمد” قائلاً « عم يتكاثرو جماعة التيك توك بشكل مقرف» وتساءلت صفحة “أعزاز نيوز” « نحنا عم نبعت ولادنا ع المدرسة ليتعلمو ولا ليشوفو الحركات اللي بتعملها الآنسة هنادي عثمان»

ولم يتبيّن موقف المدرّسة من الحادثة كما لم توضّح الجهة التي أوقفتها عن العمل كيف تأكدت من أن المدرّسة “عثمان” هي من ظهرت في المقطع، علماً أن الاتهامات والإساءات التي وجّهت لها والتشهير باسمها قد تهدّد حياتها.

تعليقات